|

مشاكل مواقف الجبيل  مستمر ة.. وداعية هندي يناشد 

الكاتب : الحدث 2022-05-15 07:16:58

 
الجبيل - عبدالله ال غصنه 

وجهة الداعية الهندي في جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات نداء الى ادارة شركة موقف بالجبيل التي سحبت سيارته .

وقال الداعية اعمل هنا منذ ١٥ عاما وتم سحب سيارتي اثناء وقوفي عندما احد البقالات القريبه من بيتي وهي في وضع تشغيل حيث لم اتاخر وبمجرد خروجي طلبت منهم عدم سحبها فانا لانوي ايقاف السياره ولكن لاخذ غرض سريع واذهب ولكنهم رفضوا وان سحب السياره ومخالفة ٣٢٢ ريال .

وخاطب ادارة الشركة قائلا : بأني اعيش في هذه البلاد الطيبة مع الأسرة بمعيشة بسيطة ولكننا مرتاحون ومطمئنون بفضل الله تعالى جدا لما نعيش في بلاد الأمن والأمان.وختم مناشدته بالطلب والالتماس ببسط ايدي  العون لوجه الله تعالى بأخذ الإجراءات اللازمة في الأمر المطلوب.

وتجدر الاشارة الى هناك تذمر مستمر من قبل اصحاب المركبات بالجبيل من سحبها بشكل غير منظم .

وقد تواصلت الحدث مع مسئول الشركة في مكتبهم بالجبيل من خلال زيارة له وطرح مطالب وهموم اصحاب السيارات عن آلية سحب السيارات حيث أفاد نحن شركة تدير مواقف الجبيل من خلال عقد مبرم مع الجهات المختصة ونطبق النظام .

وعن آلية سحب السيارات نفى أنه يتم سحب الساره المختلفة بالموقف من المرة الاولى حيث يتم اعطاء مخالفة اولى وثانيه وفي الثالثه يتم سحب السيارة .

واضاف ان هناك لبس لدى البعض فالسيارة التي يتم سحبها من المرة الاولى هي التي تقف في مواقف خاصة بالمباني السكنيه والتي تحمل العلامة الخضراء للتنبيه كما ان هناك بطاقة لاصقة يوضع على الزجاج الامامي للسيارة الخاصة بسكان المباني يسمح بالوقوف وفي حالة وقوف من ليس لديهم بطاقة الموقع يتم سحبها وفرص مخالفه ١٥٠ ريال و١٠٠ ريال قيمة السحب اضافة الى مبلغ الضريبة .

كما بين ان من يوقف سيارته في مواقف العلامه الزرقاء الخاصة بالمحلات التجارية يتم اعطاء مخالفة اولى وثانيه وفي الثالثه يتم سحب السياره ومده دفه المخالفة شهر في هذه المواقف فاذا وقف مرة اخرى بعد شهر تسحب السياره وان كان الوقوف لمرتين وثلاث في اقل من شهر يتم سحب السيارة .